جاك الموت يا تارك الصلاة ..!!

أفردت أمس صحيفة كبرى في الرياض مساحة صفحة كاملة لموضوع آني وملتهب يتحدث عن التلاعب بالمنح التي أعطيت للمواطنين في بدر بمنطقة المدينة المنورة هنا الدور الإعلامي يرمي ثقله ويؤدي دوره القضية كالتالي مسؤولون في بلدية بدر يمنحون تسعة أشقاء هم أبناء مسؤول في أمانة منطقة المدينة المنورة ( هنا رجعنا لموضوع شد لي وأقطع لك ) الإعلام يصله الخبر وينتشر الخبر كالنار في الهشيم يخرج المهندس فرحان الحربي وهو رئيس بلدية بدر ويقول أن المنح التي تم إعلانها كانت بالقرعة ؟؟؟؟؟؟ ( قرعة وتسعة أشقاء !! صعبة شوي ) الخبر يصل إلى أمير منطقة المدينة المنورة الأمير عبدالعزيز بن ماجد فيعقد لقاء مع وسائل الإعلام على خلفية الموضوع ويؤكد أن الموضوع لن يتم التهاون معه وأنه شكل لجنة ! المهم أنه طلب كل المعلومات التي تتعلق بكل تلك المنح حتى يقف على الموضوع بشكل شخصي ويتأكد وهنا تأتي بلدية بدر وتعتب على مندوبي الصحافة لأن إستقصاء المعلومة لا بد ان تكون من مصادرها الصحيحة لأنهم أوقعوا منسوبي البلدية في حرج شديد امام الرأي العام والمواطنين !!! كل رجائنا أن يتم فضح المتلاعبين وإعادة حق مواطني بدر حتى نجتث الفساد من أجهزة الدولة لا بد أن نتمتع بالشجاعة والحزم في الأخير نقول لا تسرق حتى لا تفضح

تعليقات

  1. اغمضي عينك عن مثل هذه السوالف .. يرتاح ضميرك
    فهذا فيض من غيض لا نعلم متى تكون الضربه الأخيره ويتفتت الصخر .
    عندما يطفو الخطأ إلى السطح تبدأ التبريرات التي لا معنى لها .. يقولون تحقق .. بكل بساطه .. هل هناك دخان من غير نار . الله المستعان وتصلح الأحوال ويارب ينبه كل مقصر قبل فوات الأوان .

    ردحذف
  2. أستاذ عبدالله

    لا يرتاح الضمير حينما نغمض عينينا بل يتخدر فقط

    دور الإعلامي هو فتح عينية على مايدور في الساحة حتى يلعب دوره بشكل إيجابي
    هل تريدني أن أكون من السلبيين الذين يكتبون عن مواضيع لا تمس أحداً ولا جهة حتى يدرء عن نفسه المشاكل أم أن أكون من المطبلين لكل أمر سخيف يحدث بالبلد حتى يشغلوا الناس عن الأمور المهمة ..

    للمعلومية هذا القضية تفتحت فيها ملفات جديدة بخصوص التلاعب في منح الأراضي الواقعة على شاطئ الرايس والتي ( كوس عليها ) المسؤولين في البلدية مع أصهارهم ..

    ردحذف
  3. عفوا ً
    ( كوش عليها )

    خطأ مطبعي ..

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مقال ممنوع من النشر

معرض منتجون - للمستثمرات من المنزل ( اليوم آخر يوم )

بشع عشوائي ..ذواتهم المريضة تخنق أرواحنا ... (حسنة القرني)